حياتى عذاب.. الزوج هرب من عنف زوجتة الي عدالة المحكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حياتى عذاب.. الزوج هرب من عنف زوجتة الي عدالة المحكمة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

حياتى عذاب.. الزوج هرب من عنف زوجتة الي عدالة المحكمة
كتبت - أمنية إبراهيم:

 

 

 

 

شاب فى العقد الثالث من العمر يدخل إلى قاعة محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بمجرد دخوله إلى قاعة المحكمة حاول التوجه فى إحدى زوايا القاعة انتظاراً لدوره فى رول المحكمة... وقف الزوج شارداً عيونه زائغة شعر باليأس والإحباط بعد أن وقع فى براثن زوجه تمكنت من خداعه وإيهامه بأنها الملاك البرىء الذى سيملأ عش الزوجية الحب والسعادة... الزوج شعر فجأة بالخزى والندم بعد أن فضحته زوجته فى الشارع المقيم فيه وتشاجرت مع جيرانها بعد أن جردت نفسها من ملابسها.. لم تكتف بذلك حيث حاول ستر جسدها فنهرته ووبخته بأفظع الألفاظ الذى ممكن أن تصدر من سيدة واتهمته بأنه لم يتمكن من حمايتها. 

وقف الزوج داخل محكمة الأسرة تراود مخيلته تصرفات زوجته التى أحبها وتزوجها بعد قصة حب عنيفة كانت خلالها كالملاك، لا تنطق غير حلو الكلام، تسعى جاهدة لإسعاده، اعتقد بأن الدنيا فتحت له ذراعيها، وبعد زواجهما انقلبت الدنيا رأسا على عقب، وبدأت تفتعل المشاكل بينها وبين الجيران التى وصلت إلى حد المشاجرة فى بعض الأحيان، واعتادت الذهاب يومياً إلى قسم الشرطة لتحرير محاضر ضدهم.

بسبب عشقه لها، حاول كثيراً إعادتها عن تلك الأسلوب طلب منها كثيراً معاملة جيرانهما بطريقه لائقة والتغاضى عن أية أخطاء، مؤكداً لها أن ديننا الحنيف أوصانا على سابع جار.. ولإصرارها العجيب والغريب على أحداث مشاجرات مع الجيران اضطر الزوج إلى تلقينها علقة ساخنة بعد أن تسببت له فى أحداث المشاكل بينه وبين سكان الشارع.

كل ما قام به الزوج لم يردع الزوجة عما تفعله أصرت أنها على صواب وأن ما تفعله ضرورى جداً لمنع إيذاء الجيران لها اشتكى لأسرتها وطلب منهم سرعة التدخل لأنه قارب على الانفجار فيها لكنهم فشلوا فى إقناعها.. ضربت الزوجة بكلام أسرتها عرض الحائط وطلبت منهم عدم التدخل نهائيا فى حياتها الزوجية كما منعتهم من التعقيب على سلوكها مع جيرانها.

لم يجد الأب مفراً سوى أن يقترح على زوج ابنته بأن يحبسها فى صباح كل يوم أثناء توجهه إلى العمل بإغلاق باب الشقة عليها بالمفتاح حتى لا تتمكن من الاحتكاك بجيرانها اقتنع الزوج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بالكلام وقرر تنفيذه فى كل قبل التوجه إلى عمله كان يقوم بإغلاق باب الشقة بإحكام شديد حتى لا تتمكن الزوجة من الخروج معتقداً بذلك أنه سيطر على الأوضاع.

فى أحد الأيام وأثناء عودته إلى منزله شاهد مشاجرة عنيفة على مقربة من منزله اقترب منها لم يفكر ولو للحظة واحدة أن زوجته شريكة فيها لأنه أغلق بابه بالمفتاح فهو مطمئن أن ذلك لن يحدث.. تقع عيناه فجأة على زوجته وهى عارية وجسدها تتصبب منه الدماء أطلق صرخة قوية خلع قميصه حاول تغطية جسدها العارى لكنها دفعته بعيداً عنها وقامت بتوبيخه وسبه بأفظع الألفاظ أكدت له أن فشل فى حمايتها كل هذا الكلام القاسى كان على مرأى ومسمع من الجيران.

فقد الزوج القدرة على التصرف أصيب بحالة من الذهول قام بجمع شتات نفسه وعاد إلى منزله يجر أذيال الخيبة.. تركت الزوجة عش الزوجية وانتقلت إلى الإقامة لدى أسرتها حاول الزوج مقابلتها وإصلاح الأوضاع بينهم لكنها رفضت مقابلته كما فشلت أسرتها فى اقناعها بالعودة إلى منزلها، نظر الزوج إلى حاله وكيف أوصلته الى تلك الأوضاع المهينة وقرر اللجوء الى محكمه الأسرة بالتجمع الخامس لتطليقها للضرر، غير نادم فقد سببت له الخزى والعار بين الجيران، وقام بعرض شقته للبيع أو الإيجار بعد الفضائح التى سببتها له وهنا جاء دوره فى الرول ونادى الحاجب على اسمه ووقف مطأطى الرأس يروى مأساته.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حياتى عذاب.. الزوج هرب من عنف زوجتة الي عدالة المحكمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق