الداخلية تحبط معركة مسلحة بين عائلتين بأسيوط بسبب قطعة أرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الداخلية تحبط معركة مسلحة بين عائلتين بأسيوط بسبب قطعة أرض من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

كتب - فتحي سليمان:
أحبطت أجهزة الأمن العام، بالتنسيق مع المباحث الجنائية في أسيوط، معركة بالأسلحة النارية، بين عائلتين في مركز ديروط اختلفا على قطعة أرض بالظهير الصحراوي لإحدى قرى المدينة.

وشنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وقطاع الأمن العام حملة أمنية مكبرة استهدفت أفراد عائلتين بدائرة مركز شرطة ديروط لقيامهم بتجهيز أسلحة نارية وذخائر بقصد استخدامها في التشاجر فيما بينهم؛ لخلافات على قطعة أرض بالظهير الصحراوي بناحية قرية عواجة دائرة المركز.

تمكنت القوات من ضبط 14 متهمًا بحوزتهم رشــــاش و6 بنادق متنوعة، و4 بنادق آلية وبندقية خرطوش و2155 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة و14 خزينة ونظارة ميدان.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم الأسلحة النارية والذخائر بقصد استخدامها في التشاجر فيما بينهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الداخلية تحبط معركة مسلحة بين عائلتين بأسيوط بسبب قطعة أرض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق