"شرطة المرافق" تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع الجيزة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"شرطة المرافق" تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع الجيزة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

شنت شرطة المرافق بمحافظة الجيزة، مساء أمس، حملة مكبرة لإزالة جميع الإشغالات، والعشوائيات المتواجدة في شوارع "المحطة، أحمد ماهر، وربيع الجيزي".

وأسفرت الحملة التي قادها المقدم أحمد الدسوقي، الضابط بإدارة شرطة المرافق، عن إزالة عربات بيع المأكولات والمشروبات، وجميع الإشغالات التي تعوق حركة سير المواطنين والسيارات، والعشوائيات المتواجدة بالمناطق، والباعة الجائلين، فضلًا عن إغلاق عدد من المقاهي غير المرخصة، ومصادرة الكراسي والاستاندات، وغيرها من المضبوطات.

وبالعرض على اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، في الوقائع المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة لتباشر التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "شرطة المرافق" تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع الجيزة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق