صور| ساطع النعماني يتصدر «تويتر».. ومغردون: «عاش ومات بطل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور| ساطع النعماني يتصدر «تويتر».. ومغردون: «عاش ومات بطل» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

استقبل المصريون بحزن شديد، صباح اليوم الأربعاء، نبأ وفاة البطل العميد ساطع النعماني، في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، إثر حالة إعياء تعرّض لها عقب إجرائه عملية جراحية في الوجه.

وتصدّر العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعبرت تغريدات المصريين عن مشاعر الحزن لفراقه.

وقال أحد المغردين: "رحم الله العقيد ساطع النعماني فخر الداخلية المصرية"، وأضاف آخر: "العميد ساطع النعماني.. أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها"، وتابع ثالت: "شاهد وشهيد على إرهاب الإخوان".

ونعاه أخر قائلا: "إلى جنة الخلد العميد ساطع النعامي.. تقبلك الله شهيدا في عليين.. مات فخر الداخلية والشعب المصري كله، رحمك الله عشت قدوة وتوفاك الله بطلا ورمزا"، وغرد آخر: "عاش بطل ومات بطل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| ساطع النعماني يتصدر «تويتر».. ومغردون: «عاش ومات بطل» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق