سنة مع الشغل لـ"أمين شرطة" تقاضى رشوة بدمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سنة مع الشغل لـ"أمين شرطة" تقاضى رشوة بدمنهور

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

قضت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين أيمن محمد الديب وعاصم نعيم حسن وسكرتارية مختار مطر بمعاقبة أمين شرطة بقسم شرطة بدمنهور بالحبس سنة مع الشغل لتقاضيه رشوة 4 آلاف جنيه من أحد المقاولين بأحد المقاهي بمدينة دمنهور.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط أمين شرطة بقسم شرطة دمنهور أثناء تقاضيه رشوة 4 آلاف جنيه من أحد المقاولين على أحد المقاهى بدمنهور.

كان اللواء محمد هندى، مدير مباحث البحيرة قد تلقى بلاغًا بالواقعة من العقيد أحمد البنا، رئيس مباحث الأموال العامة، وتبين قيام "عاطف.م.م"، حاصل على ليسانس لغة عربية، يعمل مقاول، مقيم شارع صلاح الدين بالتقدم ببلاغ لمباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد أحمد البنا اتهم فيه محمد.أ.ع، أمين شرطة ومسئول الشكاوى بقسم شرطة دمنهور ومقيم إيتاى البارود بإيهامه بوجود عدة شكاوى ضده وطلب منه 4 آلاف جنيه، مقابل حفظ الشكاوى وعدم عرضها على النيابة.

وبناءً على توجيهات مدير الأمن ومدير المباحث تم تسجيل اتصالات المبلغ بالمتهم الذي أوهم المتهم بالموافقة على سداد مبلغ الرشوة حيث تم تحديد الموعد بأحد مقاهي ميدان جلال قريطم بدمنهور وبعد استئذان النيابة داهمت قوة من مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد أحمد البنا المقهى وتم القبض على أمين الشرطة متلبسًا بمبلغ الرشوة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سنة مع الشغل لـ"أمين شرطة" تقاضى رشوة بدمنهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق