فتاة في دعوى إثبات نسب طفلها: "أهلي طردوني.. وعمر من غير أب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فتاة في دعوى إثبات نسب طفلها: "أهلي طردوني.. وعمر من غير أب"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

رفعت فتاة عشرينية دعوى إثبات نسب طفلها "عمر" وذلك بعد تخلي والده عنه.

وقالت منار في مستهل حديثها: تعرفت عليه أثناء عملي بمصنع ملابس، ووقعت بيننا قصة حب، أجبرته بعدها علي التقدم لخطبتي، بالفعل تمت خطوبتنا لكن ظروفه المادية الصعبة كانت السبب في تأجيل الزواج أكثر من مرة.

أضافت: أثناء فترة الخطوبة اختفى فجأة وأغلق هاتفه وبسؤالي عنه علمت أنه أصيب في حادث، فذهبت أنا ووالدتي لنطمئن عليه، فوجدته مصاب بعدة كدمات متفرقة وبعد ذلك بدأ يطلب مني إحضار بعض الطلبات لشقته، ومع الأسف انصعت إلى كلامه، ومن هنا نشبت بيننا علاقة محرمة كانت نتيجتها أنني حملت في ابني عمر وبمجرد علمه بحملي اختفى ولم أعلم عنه أي شئ مطلقًا.

وتابعت الفتاة:"واجهت أهلي بمفردي وبعلمهم بفضيحتي قاموا بطردي وها أنا، الآن، أجلس برفقة جدتي وليس لدىّ أي مصدر دخل أنفق به على طفلي وليس لدىّ شهادة ميلاد لذلك، فلجأت لرفع دعوى إثبات نسب لـ"عمر"، وحررت دعوى قضائية حملت رقم 2243 بمحكمة الأسرة في الأميرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فتاة في دعوى إثبات نسب طفلها: "أهلي طردوني.. وعمر من غير أب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق