بالصور| القبض على 21 تاجر مخدرات وسلاح في حملة مداهمات لـ"الداخلية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالصور| القبض على 21 تاجر مخدرات وسلاح في حملة مداهمات لـ"الداخلية"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 .

أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، عن ضبط  كمية لمخدر الحشيش وزنت 1,280 كيلو جرام وكمية لنبات البانجو المخدر وزنت 50 كيلو جرام و كمية لمخدر الأفيون وزنت 150 جرام وكمية لمخدر الأستروكس وزنت 150 جرام و520 قرص مخدر و15 قطعة سلاح ناري بحوزة 21 متهما بالإتجار في المخدرات والسلاح.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط 5 عاطلين، أحدهم مسجل شقي خطر (فرض سيطرة) وسبق اتهامه في 22 قضية متنوعة آخرهم قضية مخدرات، ومحكوم عليه غيابيا في 10 قضايا تبديد، وآخر سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة آخرهم قضية مخدرات) لتكوينهم بؤرة إجرامية متحركة لتجارة المواد المخدرة متخذين من دائرة (مركز شرطة نجع حمادي) مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وذلك في كمين أعد خصيصا لضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاك بدائرة مركز شرطة نجع حمادي وبحوزتهم  20  لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت  50 كيلو جرام و12  طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام و مبلغ مالي قدره 7000 جنيه.

كما جرى ضبط تاجر مخدرات في السويس وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وزنت 150 جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ، من ضبط (عاطل) لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده (بمحيط إحدى المعاهد الإعدادية) بدائرة قسم شرطة دسوق بكفرالشيخ مستقلا دراجة نارية بدون لوحات وبحوزته 500 قرص مخدر، هاتف محمول، مبلغ مالي.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، من ضبط حارس عقار – سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، ومحكوم عليه في إحداها بالسجن المؤبد ) لقيامه بالإتجار في المواد والأقراص المخدرة.. وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده (بمحيط إحدى المدارس الثانوية) بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبحوزته ( كميةمن مخدر الإستروكس مجزأة ومعدة للترويج وزنت 150جرام ،  20 قرصا مخدرا، هاتف محمول، مبلغ مالي).

وشنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر بحملة أمنية مكبرة استهدفت حائزي الأسلحة النارية بدائرة (مركز شرطة أرمنت) أسفرت عن ضبط  4 متهمينوبحوزتهم 4 قطعة سلاح ناري.

كما قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بحملة أمنية لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة أسفرت عن ضبط  9 متهمين أحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية بلطجة وبحوزتهم 9 قطعة سلاح ناري.

وتمكنت مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط (عاطل) وبحوزته فرد خرطوش، و3 طلقات خرطوش من ذات العيار بقصد الدفاع، كما تمكنت من ضبط (عاطل)، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع، كمية من مخدر الحشيش وزنت 80 جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول) اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| القبض على 21 تاجر مخدرات وسلاح في حملة مداهمات لـ"الداخلية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق