تجديد حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تجديد حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه، من عاملين بإحدى الشركات، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

البداية عقب ورود بلاغ لقسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، من كلٍ من: "سامى ع.ر" 43 سنة، أمين خزينة بإحدى شركات تصنيع السجائر، بمدينة نصر، "هشام ح.ع" 39 سنة، - 39 سنة، سائق بذات الشركة، أنه أثناء سيرهما بدائرة القسم وبحوزتهما مبلغ 946 ألف جنيه لإيداعه الحساب الخاص بالشركة بإحدى البنوك، اعترضهما 4 أشخاص ملثمين يستقلون سيارة ملاكي "حددا رقمها" واستولوا منهما على المبلغ تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.

وقام قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، لضبط الجناة، وأثناء السير في إجراءات البحث، تمكنت وحدة مباحث قسم أول مدينة نصر، من ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حال سيرها بدائرة القسم، قيادة المدعو "وليد ا.ح" 39 سنة، مقيم بالشيخ زايد بالجيزة، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه- واتجار بالبشر، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 2 بندقية آلية، مبلغ مالي، اللوحات المعدنية المستخدمة في الواقعة والتي حددها المبلغان بالتحقيقات.

وبمواجهة قائد السيارة بالواقعة، اعترف بارتكابها بالاشتراك مع كلٍ من: "هانى.ر.م" مسجل شقى خطر، وشهرته "شكل" 38 سنة، صاحب مكتب مقاولات عامة، سبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة بالإكراه، سرقة وسائل نقل"، "محمود.س.ع" 25 سنة، "عبدالله.أ.ع" 22 سنة، شهرته "جنتلة" "أحمد.ع.إ" 27 سنة، شهرته "أحمد التل"، جميعهم مقيمون بالزقازيق بمحافظة الشرقية، مستخدمين الأسلحة المضبوطة، وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبطهم، وأثناء مشاهدة المتهم الأول للقوات حال قيادته سيارة ملاكي شرقية بأحد الطرق بدائرة مركز الزقازيق، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات باستخدام بندقية آلية، فبادلته القوات إطلاق النيران مما أدى إلى مصرعه، وضبط بحوزته البندقية المستخدمة وبخزينتها 13 طلقة من ذات العيار.

كما تم استهداف باقي المتهمين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم، أسفرت عن ضبط الثاني والثالث، وبحوزتهما جزء من المبلغ المالي، وتبين عدم تواجد الرابع.

بمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع الباقين، وأن المبالغ المالية المضبوطة التي بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من عاملين بشركة سجائر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق