إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف الجيرة بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف الجيرة بالشرقية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

شهدت قرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم السبت نشوب مشاجرة بين عائلتين؛ وذلك للخلاف على توصيل مواسير "الصرف الصحي" لأحدهم، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص طرفي النزاع بجروح قطعية وكدمات بالرأس وأجزاء مختلفة بالجسم.

وتلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب مشاجرة بقرية النكارية، بين كلًا من "حماد.خ.ح"21عامًا، و"عمرو.ح.س" 31 عامًا مهندس صيانة، طرف أول (سعيد.ج.أ - 48 سنة) مبيض محارة، مصاب وشقيقه (عيد.ج - 41سنة) مبيض محاراة طرف ثاني.

وتبين من تحقيقات رجال المباحث حدوث مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وقيام الطرف الأول بالحفر بالشارع؛ لتوصيل مواسير صرف صحي لمنزلهما واعتراض الطرف الثاني، على ذلك فوقعت بينهم مشاجرة أسفرت عن إحداث إصابتهم جميعًا بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالرأس وبأجزاء مختلفة بالجسد، تم ضبط طرفي المشاجرة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 56615 جنح مركز الزقازيق.

وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف الجيرة بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق