«سفاح المنصورة» عقب ضبطه: «انفصالي عن زوجتي سبب عقدتي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«سفاح المنصورة» عقب ضبطه: «انفصالي عن زوجتي سبب عقدتي» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

أدلى المتهم بالتحرش بالفتيات أمام جامعة المنصورة، باعترافاته بالواقعة، أمام رجال المباحث، قائلاً " إن سبب عقدتي هو انفصالي عن زوجتي».

 

يذكر أن مديرية أمن الدقهلية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، تمكنت عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد التحرش بالفتيات أمام إحدى الكليات بجامعة المنصورة، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

 

حيث رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "سفاح المنصورة" وتناولته بعض القنوات الفضائية - يظهر خلاله شاب في العقد الثالث يقوم بتتبع الفتيات والتحرش بهن.

 

وعلى الفور تم تكليف الجهات المعنية بسرعة التعامل مع البلاغ لتحديد محل الواقعة، وملاحقة وضبط مرتكبها، حيث تم تحديد مكان الواقعة، وتبين أنها بنطاق كلية العلوم بجامعة المنصورة، كما أمكن تحديد مرتكب الواقعة محمد ح. ع، 33 سنة، موظف بإحدى شركات البترول، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المصورة في مقطع الفيديو، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «سفاح المنصورة» عقب ضبطه: «انفصالي عن زوجتي سبب عقدتي» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق