"غسلت عاري بيدي".. اعترافات قاتل سيدة المرج أمام النيابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"غسلت عاري بيدي".. اعترافات قاتل سيدة المرج أمام النيابة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

«لم استطع تحمل نظرات وكلام الناس فغسلت عاري بايدي يا باشا».. كانت هذه الكلمات جزء من اعترافات المتهم بقتل سيدة بعدة رصاصات تربطه بها صلة قرابة في حي المرج بالقاهرة،

المتهم الذي أنهى حياة المجني عليها بعدة طلقات أثناء قيادته دراجة نارية، قال في اعترافاته أمام النيابة العامة، إن «المجني عليها كانت متزوجة، وبسبب سمعتها السيئة، والتي أصبحت على كل لسان طلقها زوجها حتى يهرب من عارها وسمعتها السيئة»، مضيفا «ظل الحديث بين الناس عن سمعتها وسلوكها السيئ يطاردنا نحن أهلها، فقررت غسل عاري بيدي».

وتابع المتهم «يوم الواقعة استقللت دراجة نارية، وأحضرت سلاحا وانتظرتها حتى خرجت من منزلها بالمنطقة، وأطلقت عليها الرصاص وفررت بعدها هاربها».

كان الرائد محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من أحد الأهالي بمصرع فتاة بطلق ناري على يد شاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وعثر على جثة "ياسمين. م"، 18 سنة، مقيمة بدائرة القسم مع والدها ووالدتها، مصابة بطلق ناري بالوجه مباشرة، وتبين قيام شاب باستقلال دراجة نارية وأطلق الرصاص على الفتاة وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بقتلها، مشيرًا إلى أن أسرتها تركت محافظة أسيوط وحضرت إلى القاهرة للإقامة بعيدا عن أهالي القرية التي كانوا يقيمون بها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "غسلت عاري بيدي".. اعترافات قاتل سيدة المرج أمام النيابة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق