مصرع طالب سقط أسفل عجلات القطار بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصرع طالب سقط أسفل عجلات القطار بالبحيرة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

لقي طاب مصرعه، صباح اليوم السبت، إثر سقوطه من قطار ركاب، بمركز إدكوبالبحيرة، تبين من التحريات الأولية أن المتوفى فقد توازنه ما أدى إلى سقوطه أسفل عجلات القطار، تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمد رسلان، رئيس مباحث مركز شرطة إدكو، من المستشفى العام بوصول " محمد.ا. ا" 20 سنة، طالب ومقيم قرية سنديون مركز فوه محافظة كفرالشيخ، مصاب "كدمة بالرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف من الأذن" وتوفى عقب وصوله إدعاء سقوط من قطار.

بتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحه؛ أفاد بتقريره وجود الإصابات المشار إليها إدعاء حادث قطار ولا توجد شبهة جنائية.

بسؤال ابنة خال المتوفى "سماح. م. ا"19 سنة طالبة ومقيمة بذات الناحية قررت أنه حال استقلالها القطار رقم 781 (ركاب) القادم من (البصيلى المعمورة) رفقة المتوفى، وحال وقوفه على باب إحدى العربات به بناحية مزلقان الملح دائرة المركز، اختل توازنه وسقط أرضًا وحدثت إصابته التي أودت بحياته ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع طالب سقط أسفل عجلات القطار بالبحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق