حفل تعذيب لصيدلي بالشوم والنيابة تستعجل التحريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حفل تعذيب لصيدلي بالشوم والنيابة تستعجل التحريات من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تواصل نيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة مصرع صيدلي على يد سائقي توك توك بسبب نشوب مشادة كلامية بينهم، فيما كلفت باستعجال تحريات حول الواقعة.

لفظ صيدلي أنفاسه الأخيرة داخل إحدى مستشفيات مدينة أكتوبر، بعد التعدي عليه من قبل سائقي توك توك، وتعرضه لإصابات مميتة رقد على إثرها لتلقي العلاج على مدار فترة استمرت نحو 3 أسابيع.

البداية عندما تلقي مأمور قسم شرطة أول أكتوبر إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة ووقوع مصاب، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين صيدلي يدعى "إسلام"، 25 سنة، وسائق توك توك، تطورت إلى مشاجرة.

 وتعدى السائق و3 آخرين بالضرب بالشوم على الصيدلي، وفروا هاربين، وتمكن ضباط مباحث قطاع أكتوبر تحت إشراف العميد عصام أبو الخير، من ضبط المتهمين وأقروا بارتكاب الواقعة.

تم إخطار النيابة العامة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لدفن الجثمان، مع إعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة لإرفاقه بملف المتهمين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حفل تعذيب لصيدلي بالشوم والنيابة تستعجل التحريات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق