سقوط عصابة "الشواف" بتهمة سرقة المساكن في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سقوط عصابة "الشواف" بتهمة سرقة المساكن في الفيوم

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نجح رجال مباحث الفيوم في كشف غموض تعدد بلاغات سرقة المساكن، حيث تبين أن وراء ارتكاب تلك الجرائم تشكيلا عصابيا من 3 أشخاص، يتزعمه مسجل خطر يدعى "الشواف".

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث، يفيد نجاح فريق البحث المشكل برئاسة العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية، من كشف غموض تعدد بلاغات سرقة المنازل والمساكن، وتبين أن وراءها تشكيلا عصابيا يتزعمه مسجل شقي خطر من محافظة القليوبية يدعى "الشواف" ويضم خالته وأحد أصدقائه.

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات القانونية وضبط المتهمين الـ3، وهم زعيم العصابة "محمد" وشهرته "الشواف" 36 سنة، عاطل ومسجل شقي خطر تحت رقم 1820 فئة ب القليوبية "هارب" ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا سرقة، و"إسلام خ"، 26 سنة، عاطل، و"منى. ا"، وشهرتها "منى الزاوي" 39 سنة، خالة الأول.

واعترف المتهمون الـ3 بارتكاب 14 واقعة سرقة، محرر عنها بلاغات بأقسام ومراكز الفيوم المختلفة، وأرشدوا عن مكان تصريف المسروقات.

فتحرر لهم المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط عصابة "الشواف" بتهمة سرقة المساكن في الفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق