بسبب فستان مهرجان القاهرة السينمائي.. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بسبب فستان مهرجان القاهرة السينمائي.. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تقدم عدد من المحامين، اليوم السبت، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنانة رانيا يوسف، متهمين إياها بالفعل العلنى الفاضح، والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء القصَّر ونشر الرذيلة بالمخالفة للأعراف والتقاليد والقوانين السائدة فى المجتمع المصرى، مطالبًا بإجراء تحقيق فوري وعاجل فى واقعة ارتدائها فستانا شفافا بمهرجان القاهرة السينمائي.

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 15442، وتقدم به المحامون «حميدو جميل البرنس، وعمرو عبد السلام، ووحيد الكيلانى»، أن «ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بارتدائها فستانا شفافا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يعد انتهاكا صارخا للقانون، وإهانة لكل أفراد الشعب المصري، ويسيء لاسم مصر وللمرأة المصرية التى يقدرها ويحترمها الجميع، ويعاقب عليه وفقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات، والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة».

وأضاف البلاغ أن «الواقعة المرتكبة من رانيا يوسف شاهدها ملايين الشباب والفتيات المراهقين صغار السن الذين قد يعتقدون أن هذا الفعل طبيعى، ويتم إغواء الفتيات لتقليدها فى فعلها وربما يظهر من بين المراهقات من تقوم بتقليدها في الملبس، ما يعرض المجتمع صاحب القيم والعادات لمظاهر مسيئة يرفضها المجتمع والدين والأخلاق، ما قد يؤدى إلى نشر الرذيلة فى المجتمع».

وتابع البلاغ أن الواقعة ليست الأولى التي ترتكبها الفنانة، إذ سبق لها العام الماضي أن ارتدت فستانا شفافا كشف الكثير من جسدها أثناء حضورها إحدى حفلات القنوات التليفزيونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بسبب فستان مهرجان القاهرة السينمائي.. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق