تفاصيل دهس "صيدلي" أسفل عجلات سيارة وتوك توك بسبب أولوية المرور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفاصيل دهس "صيدلي" أسفل عجلات سيارة وتوك توك بسبب أولوية المرور

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بعد مررو 3 أسابيع.. لفظ إسلام صيدلي أنفاسة الأخيرة داخل مستشفى الوادي، بمدينة 6 أكتوبر، وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الضحية تشاجر مع سائق توك توك وسائق سيارة بسبب أولوية المرور بجوار مدرسة جيل 2000 بالحي الثاني، وقام المتهمين بدهس الضحية أسفل عجلات السيارة والتوك توك، وفرا هاربين، وتم نقل الضحية إلى مستشفى الوادي، لتلقي الاسعافات ولفظ أنفاسة الأخيرة عقب دخوله المستشفى بـ3 أسابيع.

وأوضحت التحريات والتحقيقات التي قادها العميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث أول أكتوبر، أنه عقب تلقي أجهزة الأمن بلاغ من أسرة المجني عليه بتفاصيل الواقعة، انتقلت وأجرت القوات معاينة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين عقب هروبهما إلى محافظة الفيوم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل دهس "صيدلي" أسفل عجلات سيارة وتوك توك بسبب أولوية المرور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق