اليوم.. الحكم على 5 متهمين بقتل "نجم" بطريقة بشعة في الشرابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة 5 متهمين بالقتل بسبب خلافات سابقة.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حامد حسنين حسنين، وعضوية المستشارين محمد علوان السيد، وسامح حمودة، وعبد الجليل مفتاح، وأمانة سر ممدوح زهران وأحمد رضا.

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمة قتل المجنى عليه عزت نجم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، وتوجهوا حيث أيقنوا تواجده وما أن ظفروا به أطلقوا عليه أعيرة نارية أودت بحياته ثم كالوا له بعدة طعنات بالأسلحة البيضاء.

 

وذلك بسبب خلافات ومشاجرات سابقة بين المجني عليه والمتهمين ، حيث اتفق "المتهمون على قتل "عزت نجم" 38 سنة (عامل خردة) وبالفعل تمكنوا من قتل المجني عليه حين عودته من عمله ليلا وأثناء دخوله "نفق عايدة" بالشرابية أحدثوا اصابته بطلق ناري أنهى حياته على الفور، ولم يكتفوا بذلك حيث سددوا له عدة طعنات للتأكد من مقتله.


 

والمتهمون هم كلا من : "إبراهيم عمر، وشهرته كسبرة"، و "محمود عبد الوهاب" وشهرته «كوتي»، و "أمين خالد" وشهرته «حللوس»، و " إبراهيم أحمد"، و "رفاعي "وشهرته «حسن شومة ».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. الحكم على 5 متهمين بقتل "نجم" بطريقة بشعة في الشرابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق