النيابة تفحص فيديو قضية إطلاق ضابط النار على سائق بالمقطم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تفحص فيديو قضية إطلاق ضابط النار على سائق بالمقطم من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تحقق نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسن، في واقعة إطلاق ضابط النار على سائق بمنطقة المقطم.

وذكرت التحقيقات الأولية للنيابة، التي يباشرها المستشار مصطفى زكريا، مدير النيابة، أنها أرسلت الفيديو للمعمل الجنائي لفحصه وإعداد تقرير واف بالواقعة، وأمرت بتحريات الأمن العام والمباحث للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان تفاصيل المشاجرة وأسبابها، وتواصل النيابة الاستماع لشهود الواقعة وعدد من الجيران، وحتى مثول الجريدة للطبع لم تصدر النيابة قراراتها، وتواصل التحقيق مع المتهمين بالاعتداء على الضابط.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد السائقين تشاجر مع ضابط بسبب الخلاف على ركن السيارة، فتجمع أعوانه وتعدوا على الضابط بالشوم والعصىّ فخرجت منه طلقة بالخطأ عقب محاولة القتيل الحصول على سلاحه، فأصابته.

كان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بين ضابط وسائق بسبب خلاف على ركن السيارة، فاستعان السائق بأصدقائه الذين تعدوا بالضرب بالشوم والعصى، وحاولوا الحصول على السلاح الميرى من الضابط بالقوة فخرجت منه طلقة خطأ، أصابت السائق.
تم التحفظ على أطراف المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة تفحص فيديو قضية إطلاق ضابط النار على سائق بالمقطم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق