"شيطانة في هيئة أم".. ربة منزل تقتل ابنتها بمساعدة عشيقها بعد رؤيتهما يمارسان الجنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"شيطانة في هيئة أم".. ربة منزل تقتل ابنتها بمساعدة عشيقها بعد رؤيتهما يمارسان الجنس من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف أبو زينة والمستشار آسر السعدني وأمين سر الدائرة ناصر عبد المنعم، بإيداع المدعوة "إ. أ. ع" بمستشفى العباسية للأمراض العصبية والنفسية للكشف على قواها العقلية لاتهامها بالاشتراك مع عشيقها في قتل ابنتها، 4 سنوات، وإلقائها في المصرف.

 

وتعود الواقعة في القضية رقم 8250  لسنة 2018 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم العامرية ثان بالعثور على طفلة مقتولة تطفو داخل ترعة قرية العراق بدائرة القسم داخل أحد الأجولة.

 

وكانت تحريات قسم العامرية ثان بأن القسم تلقت بلاغ من المدعو "ر.ج" بتغيب نجلته الطفلة "م.ر.ج" سن 4 سنوات وتوصلت التحريات بالعثور على جوال داخل ترعة قرية العراق بغرب الإسكندرية وبه طفلة وتوصلت تحريات مباحث الإسكندرية  بتحديد مرتكبي الواقعة وهما المدعو "م .ف.أ" حداد ومقيم بدائرة القسم  والمدعوة "إ.أ.ع" ربة منزل ووالدة الطفلة، وذلك بسبب مشاهدة المجني عليها لهما أثناء ممارسة علاقة جنسية  بينهم وقاموا بخنقها بشاش على وجهها ووضعها في جوال وإلقائها في الترع.

 

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة التي إحالتهم للجنايات التي أصدرت حكمها على إحالة الأم لمستشفى الطب النفسي واستمرار حبس العشيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "شيطانة في هيئة أم".. ربة منزل تقتل ابنتها بمساعدة عشيقها بعد رؤيتهما يمارسان الجنس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق