إخلاء سبيل ضابط الشرطة في واقعة مشاجرة المقطم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إخلاء سبيل ضابط الشرطة في واقعة مشاجرة المقطم من موقع المصريون، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل ضابط شرطة، وحبس 3 أشخاص آخرين، فى واقعة مشاجرة منطقة المقطم، ومقتل شخص بسبب ركن السيارة أمام منزل الضابط، وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه الميرى.

وألقى رجال أمن القاهرة القبض على ضابط شرطة لاتهامه بإطلاق الرصاص على سائق أرداه قتيلا بعد أن تجمع أعوانه من الجيران على الضابط بسبب الخلاف على ركن السيارة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بعرض الضابط على النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة المقطم قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بين مقدم  بمباحث الأموال العامة وسائق للخلاف على ركنه سيارة على إثرها أستعان السائق بمجموعة من البلطجية حاملين الشوم والأسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط بالضرب فأخرج سلاحه وأطلق عدة رصاصات بالهواء ولكن استقرت احداها فى جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله الى المستشفى ، وعلى الفور انتقل رجال الامن وتمكنوا من اصطحاب الضابط و3 اشخاص من الطرف الثانى وبحوزتهم الاسلحة المستخدمه الى ديوان القسم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إخلاء سبيل ضابط الشرطة في واقعة مشاجرة المقطم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق