رجل يطلب تطليق زوجته لكثرة نومها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رجل يطلب تطليق زوجته لكثرة نومها

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

داخل محاكم الأسرة قصص وحكايات، منها الصادق ومنها الكاذب، يلجئ إليها العديد من الأزواج لتكون لهم المنقذ الوحيد من سجن الطرف الأخر.

ومن بين هذه القصص "يحيي" 57 سنة، لجئ لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة بعدما فاض به الكيل من زوجته "هدى".

فقال "الزوج" تزوجت وأنجبت 3 أبناء وتوفت زوجتي، ورفضت الزواج وعشت طوال حياتي لأربي أبنائي، ومرت السنوات وتزوج أولادى الثلاثة، وأصبحت أعيش وحيدا، فألحوا علي للزواج مرة أخرى، اقتنعت بالفكرة وبالفعل بحثت عن عروسة تكون ظروفها مناسبة لظروفي حتى وجدت زوجتى "هدى".

واستكمل "يحيى" في بداية الأمر خدعتني وأوهمتني بأنها لا تنجب، وفور زواجنا اكتشفت بأنها حامل، لم اعترض على مشيئة الله، لكن سريعا اكتشفت أن أختيارى كان خاطئ، فزوجتى كلها عيوب وحاولت معها بكافة الطرق للإصلاح منها لكن بلا جدوى".

وتابع: "فهدفها الرئيسي في الحياة هو النوم، فلديها استعداد أن تنام أكثر من 15 ساعة، كنت أظن في البداية بأنه من الحمل لكنها محبة للنوم والراحة، وليس لديها أدنى اهتمام لنظافة المنزل أو ترتيبه، استمرت بهذا الحال 4 سنوات، وكأنى لم أتزوج، أنظف أنا المنزل وأرتبه وأطهى الطعام، وأغسل السجاد، وبعد كل هذا تتهمنى بأننى مريض بالنظافة".

واستكمل الزوج: "اشتكيت كثيرا لأهلها من لسانها السليط، وأفعالها وتكاسلها فإما نائمة أو جالسة تتحدث مع الجيران.. لكن بلا جدوى، أصبحت أعيش في مرار وزهق مستمر، ومشاجرات لا تنتهي، وبكل مرة تترك المنزل وتعود وكأن شيئا لم يكن".

واختتم: "وبآخر مشاجرة بيننا كانت بسبب رفضها تجهيز طعام لابني وأولاده، أثناء زيارتهم لي، وأثناء المشاجرة قامت بسبي وصعقي، فقمت بطردها ورفضت عودتها مرة أخرى، وقررت تقديم دعوى لتطليقها تحمل رقم 6136 لسنة 2018 أحوال شخصية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رجل يطلب تطليق زوجته لكثرة نومها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق