تأجيل محاكمة سيدة قتلت طفلة بمساعدة والدها بعدما شاهدتهما في علاقة مُحرمة بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأجيل محاكمة سيدة قتلت طفلة بمساعدة والدها بعدما شاهدتهما في علاقة مُحرمة بالشرقية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، اليوم الأحد، قرارًا بتأجيل محاكمة ربة منزل ووالدها (والد المتهمة)، متهمان في القضية رقم 256 جنايات الحسينية لسنة 2018، إلى جلسة 29 يناير المُقبل لمناقشة شاهدة إثبات؛ وذلك لاتهامهما بقتل نجلة عمها بعدما شاهدتهما الطفلة يمارسان العلاقة الحميمية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة الطفلة «دنيا.ع» 3 سنوات، من جزيرة عليوة التابعة لدائرة مركز الحسينية، وذلك بعد 8 ساعات من اختفائها.

وتبين سرقة قرطها الذهبي، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة عم الطفلة «أسماء.م» 20 عاما، والتي أفادت فور ضبطها بأنها كانت تقذف الطيور بالحجارة فأصابت الطفلة بدون قصد، ما أسفر عن وفاتها في الحال، إلا أنها خشيت أن يكتشف أمرها الأهل فأخذت القرط الذهبي من أذن الطفلة وألقته في مجاري الحمام.

وكشف تقرير الطب الشرعي عن وفاة الطفلة نتيجة إصابة تعرضت لها خلف أذنها، وتبين وجود «زرقان» بجوار رقبة الطفلة ما يرجح خنقها، وبمواجهة المتهمة اعترفت بقيام والدها بقتلها خنقًا بعدما شاهدتهما الطفلة في وضع مُخل يمارسان علاقة مُحرمة، فيما تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهما محبوسان إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأجيل محاكمة سيدة قتلت طفلة بمساعدة والدها بعدما شاهدتهما في علاقة مُحرمة بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق