حملات تموينية وأمنية ومرورية مكثفة بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حملات تموينية وأمنية ومرورية مكثفة بالإسكندرية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية، وبالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، خلال حملاتهم لإحكام الرقابة على الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجاري من ضبط، المدير المسئول عن محل ملابس جاهزة بمنطقة العطارين وسط المدينة، وبحوذته 1930 قطعة ملابس أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بثمة مستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها.

كما تم ضبط المدير المسئول عن مستودع أسطوانات بوتاجاز "دون ترخيص" بمنطقة العامرية غرب المدينة، وبحوزته 48 أسطوانة غاز بوتاجاز مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء، وصاحب فرش لبيع السجائر بمنطقة المنشية وسط المدينة، أثناء عرضه للبيع 792 علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية.

وأسفرت الحملات أيضًا عن تحرير 32 قضية تموينية، شملت البيع بأزيد من السعر الرسمي، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة دون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى ضبط 17 قضية اتجار في الأقراص والمواد المخدرة.

كما أسفرت الحملات عن ضبط 139 قضية إشغال طريق، و43 دراجة نارية دون ترخيص، و16 قضية تحريض على الفسق وتعرض للإناث، و9 قضايا مصنفات فنية.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ 2215 حكمًا قضائيًا، وفي مجال الحملات المرورية، تم ضبط 2404 مخالفات مرورية، وذلك في إطار تحقيق الانضباط المروري والتأكد من تطبيق قواعد ولوائح قانون المرور حرصًا على حياة المواطنين.

وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حملات تموينية وأمنية ومرورية مكثفة بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق