اليوم.. فتح طريق الكريمات بعد زوال الشبورة المائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. فتح طريق الكريمات بعد زوال الشبورة المائية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أعادت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق الكريمات بعد زوال الشبورة المائية، وكانت الإدارة العامة للمرور تلقت إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة بطريق الكريمات وأعلى الدائري الإقليمي والمتجه إلى الإسماعيلية بوجود شبورة مائية كثيفة أثرت على حركة المرور، وأدت إلى انعدام الرؤية عليها.

 

وعلى الفور تم إغلاق الطريق حفاظا على سلامة المواطنين واتخذت الإدارة العامة للمرور الإجراءات اللازمة.

 

وأعادت الإدارة العامة للمرور فتح طريق الكريمات وأعلى الدائري الإقليمي المتجه للعين السخنة والمتجه إلى الإسماعيلية، بعد انقشاع الشبورة التي تسببت الشبورة في وجود كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة.

 

وتم إغلاق طريق القطامية العين السخنة بداية من بوابات القاهرة وحتى العين السخنة في الاتجاهين، مشيرا إلى أن البديل له كان استخدام طريق السويس الصحراوي.

 

وتم إغلاق طريق حلوان الكريمات وينصح باستخدام طريق أسيوط الغربي حيث لا تتواجد الشبورة المائية حتى كتابة هذه السطور، كما تم إغلاق بعض تقاطعات الطريق الدائري الإقليمي بسبب كثافات الشبورة المائية، وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بالقواعد المرورية أثناء سقوط الشبورة المائية على الطرق حفاظًا على سلامتهم

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. فتح طريق الكريمات بعد زوال الشبورة المائية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق