أخبار الحوادث: الحرب ضد “لحريك” مستمرة.. توقيف مهربين و40 مهاجرا وحجز زورق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحرب ضد “لحريك” مستمرة.. توقيف مهربين و40 مهاجرا وحجز زورق من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تمكنت عناصر الدرك الملكي في سرية بني شيكر، التابعة للقيادة الجهوية لإقليم الناظور، بتعاون مع القوات المساعدة، أمس الأحد، من إحباط عملية للهجرة السرية، كانت ستنطلق من سواحل بلدة بني شيكر، حيث أوقفت 40 شخصا من أصل مغربي.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن الموقوفين، كانوا سينطلقون من إحدى شواطئ بني شيكر، التي لا تبعد عن مدينة الناظور إلا ببضع كيلومترات، حيث مكنت العملية من حجز يخت كان سيقلهم، بالإضافة إلى توقيف شخصين، يشتبه في إشتغالهما ضمن شبكة إجرامية تنشط في مجال “تهريب البشر”، وتورطهما في عدد من عمليات الهجرة السرية، انطلاقا من سواحل الريف.

وجرى اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك الملكي، للاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالتهم على عناصر الشرطة القضائية للتحقيق معهم في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما كشفت التحقيقات الأولية تحديد هوية ثلاثة أشخاص، ينتمون إلى الشبكة الإجرامية ذاتها، التي تنشط في مجال الهجرة السرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث: الحرب ضد “لحريك” مستمرة.. توقيف مهربين و40 مهاجرا وحجز زورق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق