تفاصيل إحالة «توربيني» الأطفال للمحاكمة بعد اغتصابه لطفلة وإنقاذ آخر منه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل إحالة «توربيني» الأطفال للمحاكمة بعد اغتصابه لطفلة وإنقاذ آخر منه من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أنتهت النيابة العامة بشمال الجيزة، من إعداد أمر الإحالة الخاص في واقعة خطف عاطل لطفلة ومحاولة التعدى عليبها جنسيًا وأمرت بإحالته لمحكمة الجنائية العاجلة.

تعود أحداث الواقعة، عندما ورود بلاغ لقسم شرطة منشأة القناطر، من أب يتهم فيها عاطل مراهق بخطف نجلته صاحبة الـ3 سنوات  ومحاولة هتك عرضها والتعدى عليها جنسيا، وكشفت التحقيقات إلى أن الطفلة كانت تلهو مع شقيقها الصغير أمام المنزل  فتوجه نحوها  المتهم واستدرجها لأحد المنازل المهجورة بحجة شراء حلوى،  وجردها من ملابسها ولامس مناطق حساسة من جسدها وعندما شرع في التعدى الجنسى عليها صرخت الفتاة واستغاثت حتى سمعتها إحدى الجارات فاستغاثت بالأهالي وحاول المتهم الهرب ولكنهم تمكنوا من الإمسالك به.

فيما تبلغ أيضا من مجني عليه جديد «طفل 10 سنوات»، يتهم فيه المتهم بهتك عرضه، وبعرضه على الطب الشرعي أثبت الواقعة، وتم حبس المتهم 4 أيام ومن بعدها تم إعداد ملف إحالته بعد اعترفاته، وتقرير الطب الشرعي ليتم إحالته إلي الجنايات.


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل إحالة «توربيني» الأطفال للمحاكمة بعد اغتصابه لطفلة وإنقاذ آخر منه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق