أخبار الحوادث طالب ثانوى بالمنصورة يتهم زميله بالتحرش الجنسى و11 آخرين بالتعدى عليه بالضرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طالب ثانوى بالمنصورة يتهم زميله بالتحرش الجنسى و11 آخرين بالتعدى عليه بالضرب

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

استمع مدير نيابة قسم ثان المنصورة، إلى أقوال الطالب "إياد ا م" بالصف الأول الثانوى، بمدرسة الملك الكامل الثانوية بالمنصورة، بعد تعدى 12 طالبا من زملائه عليه بالضرب داخل المدرسة.

وأكد "إياد" فى أقوالة أن أحد المتهمين، والمشاركين فى الاعتداء عليه، تحرش به جنسيا، وحاولوا الاحتكاك به أكثر من مرة، وإثارة المشاكل معه، ولكنه كان يتحنبهم دائما، إلا إنهم مصرين على الإيذاء.

وكشف تقرير الكشف الطبى الموقع على الطالب، أنه مصابا بكدمات بمناطق مختلفة من الجسد.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بتحرير محضر رقم 14896جنح قسم ثان المنصورة من الطالب "إياد ا م" ضد 12 من زملائه بسبب الاعتداء عليه داخل المدرسة، وقدمت والدة الطالب بمذكرة، اتهمت فيها إدارة المدرسة بالإهمال، مؤكدة أن نجلها ذو طابع هادئ ويكره العنف، وتعرض للتنمر من قبل زملائه منذ بدء العام الدراسى.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث طالب ثانوى بالمنصورة يتهم زميله بالتحرش الجنسى و11 آخرين بالتعدى عليه بالضرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق