جنايات القاهرة تحيل أوراق عامل ببنك لاتهامه بحرق زوجته للمفتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جنايات القاهرة تحيل أوراق عامل ببنك لاتهامه بحرق زوجته للمفتي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

جنايات القاهرة تحيل أوراق عامل ببنك لاتهامه بحرق زوجته للمفتيصورة ارشيفية
كتب-محمد موسي وكريم ربيع وعلي الشريف

أحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس،برئاسة المستشار محمد طه جابر، عامل ببنك إلى فضيلة المفتي؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بقتل زوجته حرقا.
كشف أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية، في القضية رقم 3386 لسنة 2011 جنايات 15 مايو، برئاسة المستشار طارق أبو زيد، المحامي العام، قيام المتهم أيمن أبو العلا، بقتل عمدا المجني عليها فاطمة فتحي مبروك، مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها، وأعد لهذا الغرض عبوة ممتلئة بمادة

البنزين القابلة للاشتعال وقداحة، وكمن لها بالمكان الذي أيقن ذهابها إليه وما إن ظفر بها حتي قام بسكب البنزين عليها وأشعلها بالنيران مستخدما في ذلك القداحة قاصدا من ذلك قتلها، فأحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أودت بحياتها.
وكشفت شهادة المجني عليها فاطمة فتحي مبروك، ربة منزل، بقيام المتهم بسكب مادة البنزين على رأسها وجسدها وأشعلها بالنيران.
وكشفت شهادة رامي رجب، عامل، أنه تناهى إلى سمعه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

صوت صراخ واستغاثة، وباستطلاعة الأمر شاهد المتهم وحال قيامه بسكب مادة البنزين على رأس المجني عليها وأشعل النيران.
وكشفت تحريات مصطفى أشرف، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، أنها أسفرت إلى صحة الواقعة، وأن المتهم عقد العزم على إزهاق روح المجني عليها لوجود خلافات فيما بينهما، وأعد لذلك عبوة من البنزين وقداحة وكمن للمجني عليها بجوار محل عملها، وما إن شاهدها حتي قام بسكب البنزين وأشعل بجسدها النيران قاصدا من ذلك قتلها.
أقر المتهم تفصليا بارتكابه الواقعة وثبت بتقرير الصفة التشريحية، أن سبب وفاة المجني عليها هو الإصابة الحرقية ومضاعفتها من حدوث التهاب بكتيري حاد بالجسم وتسمم بالدم أدى إلى حدوث صدمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جنايات القاهرة تحيل أوراق عامل ببنك لاتهامه بحرق زوجته للمفتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق