حبس مديرة تعليم وموجه مالي في الاستيلاء على أموال طلاب بالمعادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حبس مديرة تعليم وموجه مالي في الاستيلاء على أموال طلاب بالمعادي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات الكلية، ضبط وإحضار صاحبة مدرسة "المنارة"، بمنطقة المعادي، في الاستيلاء على أموال الطلاب بزعم زيادة المصروفات، وتقديم رشوة لزيادة أعداد الفصول وترخيصها.

كما قررت النيابة حبس مديرة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وموجه بالإدارة المالية بالمعادي، وموجهة بالإدارة ذاتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على 250 ألف جنيه من الطلاب بزعم زيادة المصروفات.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 8241 لسنة 2018، أن عدد من أولياء الأمور تقدموا بشكوى للرقابة الإدارة مفادها أن مدرسة المنارة بالمعادي تطلب أمولًا لزيادة المصروفات، على الفور طالبت الرقابة الإدارية، بالتحريات حول الواقعة والتأكد من صحة الشكوى، وتبين ان المتهمين الثلاثة أخذوا أموال من الطلاب تقدر بمبلغ 250 ألف جنيه دون وجه حق.

وكشفت التحقيقات أنه تم القبض على مديرة التعليم الخاص بتعليم القاهرة، متلبسة بتقاضي رشوة من أصحاب مدرسة منارة المعادي (لغات ودولي) بزهراء المعادي، مقابل موافقتها على زيادة عدد الفصول و"الطرمخة" على انحرافات مالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حبس مديرة تعليم وموجه مالي في الاستيلاء على أموال طلاب بالمعادي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق