إحالة أوراق 3 متهمين في "مذبحة أوسيم" للمفتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إحالة أوراق 3 متهمين في "مذبحة أوسيم" للمفتي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، بإحالة أوراق 3 متهمين من عائلتي "رابح" و"الزيدي"، لفضيلة المفتي، في القضية المعروفة بـ"مذبحة أوسيم" والتي نتج عنها مصرع 4 أفراد وسقوط عدد من المصابين بالعائلتين، وبالمؤبد لـ5 متهمين آخرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: محمد رشدي، وياسر الزيات.

وكشفت التحقيقات أن مجهولين أطلقوا الرصاص على 2 من عائلة تدعى "رابح"، وآخر من عائلة تدعى "الشيمي" بمنطقة أوسيم، فتوجه عدد من أفراد العائلة وقتلوا شخص من عائلة تدعى "الزيدي" على خلاف ثأري مع عائلة رابح، طعنًا بسلاح أبيض.

وكانت قوة أمنية بقيادة المقدم أمثل حرحش، رئيس مباحث مركز أوسيم، ومعاونه ياسر عبد العال، وليد عمرو، عبد الرحمن الصرفي، قد تمكنوا من القبض على 15 شخصًا من العائلتين، لتورطهم في المذبحة التى خلفت 4 قتلى ومصاب، وأمرت النيابة بإحالتهم للجنايات لمحاكمتهم في الجرائم المنسوبة إليهم، من قتل عمدي مع سبق الإصرار والترصد وحيازة أسلحة نارية وبيضاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة أوراق 3 متهمين في "مذبحة أوسيم" للمفتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق