تخفيف حبس المتهمين بنبش القبور وبيع عظام الموتى من سنتين لسنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تخفيف حبس المتهمين بنبش القبور وبيع عظام الموتى من سنتين لسنة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قضت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، قبول الاستئناف المقدم من فوزية محمود إبراهيم 33 سنة، وشقيقها صابر 27 سنة نجار مسلح، على الحكم الصادر ضدهما بالحبس سنتين وكفالة 2000 جنيه لوقف تنفيذ العقوبة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"نبش القبور وبيع جماجم الموتى"، والقضاء مجددا بالحبس لمدة عام.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين، من قاطنى مقابر الصدقة بالسيدة زينب، وتعمل المتهمة الأولى حارس لإحدى المقابر ومن خلال عملها تمكنت من معرفة مقابر الصدقة وتحديد جثث القتلى وضحايا الحوادث والمشردين، مجهولى الهوية، ومن ليس لهم أقارب للسؤال عليهم، لسرقة جماجمهم وبيعها لطلاب كليات الطب، وبمواجهتهما بالتهم أنكر المتهمين، واقعة بيع الجماجم وجثث الموتى، واعترفوا بأن الجماجم التى عثرت بحوزتهم تخصص موتى مقابر الصدقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تخفيف حبس المتهمين بنبش القبور وبيع عظام الموتى من سنتين لسنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق