النيابة تستأنف علي إخلاء سبيل «وائل عباس» وآخرين في بث أخبار كاذبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تستأنف علي إخلاء سبيل «وائل عباس» وآخرين في بث أخبار كاذبة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، استئناف نيابة أمن الدولة العليا، على إخلاء سبيل كلا من المدون وائل عباس ووليد الشوبكى ومؤمن حسن بتدابير احترازية، لاتهامهم  ببث أخبار كاذبة، والتحريض على قلب نظام الحكم.


يذكر أن النيابة قررت سابقا حبس المتهمين بالقضية 441 لسنة 2018، حصر أمن دولة عليا، ووجهت إليهم عدة اتهامات منها الانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وبث مقاطع فيديو على شبكه التواصل الاجتماعي (فيس بوك) كوسيلة من الوسائل الإعلامية للتحريض على قلب نظام الحكم المصري، ونشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك) لبث إشاعات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة تستأنف علي إخلاء سبيل «وائل عباس» وآخرين في بث أخبار كاذبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق