«إحنا سباكين المنطقة».. أحدث طرق سرقة المنازل بالدقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«إحنا سباكين المنطقة».. أحدث طرق سرقة المنازل بالدقي من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كون عاطلان تشكيلاً عصابياً بمنطقة الدقي، تخصص في سرقة الشقق السكنية، بعدما أوهما سكان المنطقة بأنهما عمال في مهنة السباكة، وأنهم المختصين في أعمال الصيانة الدورية، حتى يتثنى لهم الدخول إلى الشقق السكنية وسرقتها، حتى تم إلقاء القبض عليهم.

البداية، بتأكيد معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الدقي، التي أجريت، الإثنين، قيام «محمد.ى.م»- عاطل- 25 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور- سبق اتهامه في قضية (نصب).، و«نور.س.س»- عاطل- 30 سنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم- سبق اتهامه في قضيتين آخرهم (شروع في سرقة).، باتخاذهما دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي في مجال سرقة المساكن، عقب إيهام قاطنيها بأنهما عمال «سباكة» والقائمين على أعمال الصيانة الدورية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 7 وقائع بدائرة القسم وقسم شرطة العجوزة، تم بإرشادهما ضبط المسروقات عبارة عن (مشغولات ذهبية -7 هواتف محمولة –مبلغ مالي).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «إحنا سباكين المنطقة».. أحدث طرق سرقة المنازل بالدقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق