حبس «سباكين الدقي» 4 أيام على ذمة التحقيقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حبس «سباكين الدقي» 4 أيام على ذمة التحقيقات من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الدقي بالجيزة، الإثنين، بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المنازل، مدعين أنهما عمال صيانة.

كان عدد من سكان منطقة الدقي، حرروا محاضر بسرقة متعلقاتهم الشخصية ممثلة في مشغولات ذهبية، وإكسوارات، وأموال من شققهم، وبإجراء أجهزة الأمن تحرياتها توصلت إلى أن المتهمين «محمد.ى»، 25 سنة، و«نور.س»، 30 سنة، وراء تلك الوقائع، وفقًا لتحقيقات النيابة.

وقالت التحقيقات بإشراف المستشار محمد المنشاوى، إن المتهم الأول سبق اتهامه في قضية نصب، والثاني متهم بقضية شروع في سرقة، وأنهما تخصصا في المساكن الفارهة بعد إيهام قاطنيها أنهما عمال صيانة «سباكة»، ويقوما بصيانة دورية لتلك المساكن، وعقب اقتناع سكان الشقق يقوما بسرقة متعلقات أصحابها.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين ضبطا بحوزتهما مشغولات ذهبية، وعدد من الهواتف المحمولة، ومبالغ مالية، واعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقات متنوعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حبس «سباكين الدقي» 4 أيام على ذمة التحقيقات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق