ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بالقاهرة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة النزهة بالقاهرة من اثنين من المواطنين في واقعتين منفصلتين بتعرضهما لواقعة سرقة بالإكراه عقب استقلال سيارة أجرة «ميكروباص» بشارع جسر السويس، ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تم تحديد مرتكبى الواقعة وضبطهم حال استقلالهم «ميكروباص» بدون لوحات معدنية ملك وقيادة المتهم الأول والمستخدمة في ارتكاب الواقعتين.

والتشكيل العصابي يضم «ع ح. ع» سبق اتهامه في قضية «مخدرات» ضُبط وبحوزته فرد خرطوش، و«م و» سبق اتهامه في قضية «سرقة» ضُبط وبحوزته سلاح أبيض «سنجة»، و«م ف. ع» سبق اتهامه في قضية «سرقة» ضُبط وبحوزته سلاح أبيض «سكين»، و«م ز. ع»، سائق سبق اتهامه في قضية «سرقة».

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهم عقب استقلالهم السيارة صحبتهم، كما تم بإرشادهم ضبط 25 هاتف محمول، 6 جهاز كمبيوتر «لاب توب»، 9 قطع مشغولات فضية، ومبلغ مالي، أقروا بأنها من متحصلات وقائع سرقة، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على الهاتفين، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق