الهيروين كلمة السر.. قصة مقتل أم وابنتها بالرصاص في صحراء العبور..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الهيروين كلمة السر.. قصة مقتل أم وابنتها بالرصاص في صحراء العبور..صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تُعد الصحراء ملاذا للباحثين عن مكان لا ترصده العيون لتناول المخدرات وفيها تُرتكب أيضًا الجرائم بعيدًا عن الراصدين، وقد تعددت مؤخرًا الحوادث البشعة، التي تقع على تُخُوم الصحراء، ومنها جريمة قتل بطريق العبور - بلبيس الصحراوى بعد تناولهما للمخدرات..كما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتي أم وابنتها بجوار أحد الطرق الصحراوية، بطريق مصر-الإسماعيلية فى اتجاه مدينة بلبيس الشرقية وقد قتلتا بالرصاص.

فى دائرة هذه المنطقة، بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية، تقع منطقة "السحر والجمال" والمعروفة بأخطر الأماكن المروجة للمواد المخدرة فى مصر.. والمعروفة بالـ بقعة السوداء فى محافظة الإسماعيلية بالتحديد مع على طريق مصر - الإسماعيلية، وفى نطاقها الصحراوى مع حدود محافظة الشرقية والقاهرة والقليوبية؛ حيث كشفت الأجهزة الأمنية لغز العثور على الفتاتين، وتبين أن المجني عليهما كانتا تتعاطيان مع المتهمين مخدر الهيروين، وكانا على علاقة غير شرعية مع السيدتين المقتولتين وعندما اختلفا على المواد المخدرة والتقسيم بينهما قررا قتلهما، والتخلص منهما؛ لشعورهما بأنهما أبلغا رجال الشرطة، ومن هنا يتم كشف اللغز بأن الجانى والمجنى عليه اصطحبا بعضهم البعض إلى منطقة السحر والجمال ليقضو حاجتهم من المواد المخدرة، ومن ثم ذهبا إلى طريق العبور بلبيس، وفى هذه المنطقة كانت نهاية الفتاتين قتلا بالرصاص، بعد اختلافهم.

فيما نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى تحديد وكشف هوية المتهمين بقتل فتاتين تم العثور على جثتيهما مقتولتين بالرصاص بطريق "مصر – إسماعيلية " الصحراوى فى اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور. 

وتبين أن الجثتين لربة منزل وابنتها مدمنتان للمخدرات وأنهما من منطقة الزيتون بالقاهرة.

البداية عندما تلقى العميد أسامة عبدالفتاح مأمور قسم العبور بلاغا من أحد الأشخاص قال في بلاغه إنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما وأن إحداهما شقيقته والثانية ابنتها.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وعلى الفور قام العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي باصطحاب المبلغ وقام بالتعرف عليهما، وتبين أن الأولى تدعى نسمة. ص، 38، ربة منزل، والثانية ابنتها وتدعى كريمان. م، 18 سنة والاثنتان مدمنتان للمخدرات، وأنهما متغيبتان عن المنزل منذ 4 أشهر كما تبين أن الأم مطلقة من زوجها منذ عامين وسبق لها الزواج أكثر من مرة.

فيما رجحت الأجهزة الأمنية أن المجني عليهما قتلتا خارج حدود محافظة القليوبية وأن الجناة قاموا عقب ارتكابهم الحادث بحملهما بسيارة وإلقائهما في مكان العثور عليهما

كانت إدارة النجدة بالقليوبية تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لسيدة وفتاة مقتولتين بطلقات نارية في أنحاء جسديهما في أحد الشوارع بمدينة العبور، وبمناظرة الجثتين تبين أنهما قتلتا بطلقات نارية تصل إلى 10 طلقات، وتبين أنهما ترتديان ملابسهما كاملة ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية تكشف عن هويتهما، كما تم العثور على كمية من الهيروين بحوزتهما وتم نقلهما إلى المستشفى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهيروين كلمة السر.. قصة مقتل أم وابنتها بالرصاص في صحراء العبور..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق