أبو قلب أخفي 1623 طربة حشيش بمخبأ سري بسيارته..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أبو قلب أخفي 1623 طربة حشيش بمخبأ سري بسيارته..صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

وجهت نيابة جنوب الجيزة الكلية باشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، لمسجل خطر المتهم بحيازة 1623 طرب حشيش، اتهامات الاتجار بالمخدرات وحيازة اسلحة نارية وذخائر

وأمرت النيابة بارسال عينة من المخدرات المضبوطة الي المعامل الكيماوية بوزارة الصحة لتحليلها وفحصها كما ارسلت الاسلحة والذخائر المضبوطة الي الادلة الجنائية لتحديد نوعيتها واعيرتها، وطلبت التحريات التكميلية حول نشاط المتهم.

أمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات .

وتسلمت النيابة تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول ملابسات وتفاصيل الجريمة والتي اشارت الي ان رصد المعلومات والمصادر السرية التي اثبتتها التحريات اكدت ان المتهم ويدعى إمام. س. أ وشهرته " أبو قلب" من قاطني منطقة الجيزة والمطلوب في حكم بالمؤبد، يعد كميات كبيرة من المخدرات لتوزيعها وترويجها علي عملائه من تجار التجزئة والمتعاطين بالاضافة لحيازته اسلحة الية وذخيرة.

وقد رصدت رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري مساعد وزير الداخلية، قيام المدعو ياسر ابو قلب أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة " مواليد 1981، بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة من الساحل الشمالي لبيعها على صغار تجار التجزئة في محافظة الجيزة، على الفور تم تشكيل فريق بحث للتحري حول تلك المعلومات والعمل على ضبط المتهم ومعرفة مصادر تمويله بتلك المواد المخدرة.

أكدت التحريات أن المتهم مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، سبق إتهامه فى 7 قضايا "سلاح بدون ترخيص، خطف، شروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة" ومحكوم عليه فى 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، أضافت تحريات ضباط الإدارة أن المتهم ينوع مصادر جلب الحشيش مع كبار المهربين في منطقة الساحل الشمالي الغربي والتنقل من مكان إلى أخر، حتى لا يتم رصده وضبطه من قبل رجال وزارة الداخلية .

ونجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال أسبوعين من رصد وتتبع المتهم من خلال استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة مكنت من تحديد منزله، واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لعملية القبض عليه.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، واللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، تم إستهدافه بعدة مجموعات عمل واكمنة أسفرت عن ضبطه اثناء تواجده أمام مسكنه حائزًا ومحرزًا (1623) طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها "162,300"مائة وإثنان وستون كيلو جرام، (7) قطع سلاح نارى ، عبارة عن "بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 2 طبنجة،كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، خزينتي سلاح "، سيارتين تستخدمان ترويج المواد المخدرة، مبلغ مالى، وهاتفين محمول.

بمواجهته إعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبو قلب أخفي 1623 طربة حشيش بمخبأ سري بسيارته..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق