إزالة 43 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ورفع 130 طن مخلفات بقرى قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إزالة 43 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ورفع 130 طن مخلفات بقرى قنا من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، حيث نجحت بإزالة 43 حالة تعدي، منها 11 حالة بحوض نجع القاضي بالمدينة بإجمالي مساحة 9 قراريط، كما تمت إزالة 32 حالة بقريتي العسيرات وكوم البيجا على مساحة 2 فدان و2 قيراط.

وأضاف المحافظ أن الوحدات المحلية لقري العسيرات، والعركي، والكوم الأحمر، وقبيبة، ورفاعة، التابعة لمدينة فرشوط، نفذت عدة حملات نظافة أسفرت عن رفع 130 طن قمامة ومخلفات بمداخل وشوارع تلك القرى.

وأكد الهجان حرص المحافظة على إزالة أية تعديات على الأراضى الزراعية للحفاظ عليها، وكذا رفع أية مخلفات متراكمة بالشوارع حفاظا على المظهر الجمالي والصحة العامة للمواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إزالة 43 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ورفع 130 طن مخلفات بقرى قنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق