المشدد 6 سنوات لمتهمين بالشروع في سرقة دراجة نارية بالتبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المشدد 6 سنوات لمتهمين بالشروع في سرقة دراجة نارية بالتبين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين شرعا في سرقة دراجة نارية بالتبين.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي، وعضوية المستشارين: هاني عبد الحليم، ومحمد شعبان، وخالد أبو الليل، وأمانة سر: محمد علاء حمزة، وإسلام عاشور.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمين: عمرو عبد الستار "نجار" وإسلام إبراهيم، تهمة الشروع في سرقة المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه "محمد مصطفى" حال كونه طفلا لم يبلغ من العمر الثامنة من عمره، وذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، بأن استوقفاه حال سيره أمنا بالطريق العام قائدا لدراجة نارية "توك توك" لكسب قوته، طالبين إقلالهما لإحدى المناطق النائية؛ وما ان وصلا إلى وجهتهما حتى أشهرا في وجهه سلاحا أبيضا "كتر" مهددين إياه فانصاع لبطشهما وصار طيعا لهما.

وتمكنا بتلك الوسيلة من الاستيلاء علي الدراجة النارية ولاذا بالفرار، إلا أن جريمتهما قد اوقفت لسبب لادخل لإرادتهما فيه وهو تعقب المجني عليه لهما بالصياح، وضبط الأول والجريمة متلبسا بها، وكان ذلك بالطريق العام حال كونهما شخصان حاملين أسلحة بيضاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المشدد 6 سنوات لمتهمين بالشروع في سرقة دراجة نارية بالتبين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق