ضبط عصابة سرقة بالإكراه في 6 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط عصابة سرقة بالإكراه في 6 أكتوبر

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في الكشف عن هوية أخطر تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، بمدينة 6 أكتوبر، وألقت القبض على أفراده البالغ عددهم 4 أشخاص بينهم ربة منزل.

وتوصلت التحريات إلى أن أحد المتهمين أطلق النار على مواطن، أثناء مطاردته عقب سرقة المتهمين حقيبة ربة منزل، وانتشر لهم مقطع فيديو من كاميرا مراقبة خلال ارتكابهم الواقعة، وضبط بحوزتهم 3 أسلحة نارية وعدد كبير من الهواتف وحافظات النقود وحقائب السيدات المسروقة.

تعددت البلاغات، أمام رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تفيد بتعرض عدد من الأشخاص للسرقة بالإكراه، على يد 3 أشخاص، مستخدمين أسلحة نارية ودراجة بخارية في تهديد المواطين وسرقتهم بالإكراه.

بالتحري تبين أن وراء تلك السرقات 3 عاطلين يستخدمون أسلحة نارية في تهديد الضحايا وسرقتهم بالإكراه، وربة منزل والدة أحدهم تساعدهم في ممارسة نشاطهم، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر من القبض عليهم، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية، وعدد كبير من الهواتف وحافظات النقود وحقائب السيدات المبلغ بسرقتها والدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب تلك الجرائم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب ما يقرب من 30 جريمة سرقة بالإكراه، وذكروا أنهم هم من ظهروا في مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات مراقبة خلال سرقتهم حقيبة من ربة منزل بالإكراه، وإطلاقهم النار خلال هروبهم.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط عصابة سرقة بالإكراه في 6 أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق