ننشر قائمة الشركات الـ9 المتهمة باحتكار الدواجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ننشر قائمة الشركات الـ9 المتهمة باحتكار الدواجن من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

قررت المحكمة الاقتصادية، تأييد الحكم الصادر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"احتكار الدواجن" بتغريم المتهم الأول مليون جنيه، وتغريم كل متهم من المتهمين الثالث والرابع والسادس والثامن والتاسع والحادي عشر خمسمائة ألف جنيه، وتغريم كل متهم من المتهمين الثاني والخامس والسابع والعاشر والثاني عشر 10 آلاف جنيه.

 

والمتهمون في القضية هم: محمد عبد الحميد البكري، حسين عبد المحسن، محسن محمد السيد البدوي، حسين سعيد حسين، سيد محمود سيد سراج، خالد عبد السلام علي، محمد عبد اللطيف علي، فتحي عبد المنعم محمد حسين، محمود محمد محمود العناني، محمود السيد علي سليمان، محمد محفوظ فريد، علي عبد الحميد علي. 

 

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة 9 من الشركات المُنتجة لـ"كتكوت التسمين" إلى المحكمة الاقتصادية، لمخالفتها قانون حماية المنافسة، باتفاقها على تخفيض الأسعار.

 

وكان هؤلاء المنتجين قد اتفقوا على تخفيض الأسعار، أمر يتعارض مع "شروط المنافسة الحرة"، لما قد يمارسه المنتجون من إقصاء لمنافسين آخرين لا يستطيعون ممارسة المنافسة- في حال تخفيض السعر-، بل والقضاء على المنافسين المحتملين فى المستقبل، ومن ثم يتيح لهم لاحقًا استغلال الموقف ورفع الأسعار، فضلًا عن عدم قدرة صغار المُربين على الاستمرار في سوق التسمين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ننشر قائمة الشركات الـ9 المتهمة باحتكار الدواجن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق