نيابة أسيوط تعاين جثث 12 إرهابياً قتلوا برصاص الشرطة في الصحراء الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيابة أسيوط تعاين جثث 12 إرهابياً قتلوا برصاص الشرطة في الصحراء الغربية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

انتقل فريق من نيابة شمال وجنوب أسيوط برئاسة المستشار عمرو محمود، المحامي العام النيابات جنوب أسيوط، بالتنسيق مع نيابة امن الدولة العليا، إلى مشتشفى أسيوط الجامعي لمناظرة جثث 12 إرهابياً و7 آخرين أصيبوا، أسقطتهم قوات الأمن خلال تقفيها أثر العناصر الإرهابية الهاربة بالدروب الجبلية بالصحراء الغربية عقب حادث دير الأنبا صموئيل الذي وقع الشهر الماضي، وذلك بعد اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي بطريق دشلوط-الفرافرة استمرت أكثر من 5 ساعات.
وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثث وإخطار الطب الشرعي بتشريحها وإجراء تحليل البصمة الوراثية للجثامين وسؤال المصابين عقب تحسن حالتهم الصحية.
وكانت قوات الأمن الوطني بالتنسيق مع الأمن العام قد رصدت تواجد عشرات العناصر بمنطقة جبل ديروط بطريق ديروط-الفرافرة عند الكيلو 80 الغربي، وعقب تقنين الإجراءات وعرض المعلومات على الوزارة، تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع فرع الأمن العام والأمن المركزي ومديريتي أمن أسيوط والوادي الجديد، ضمت 20 مدرعة ومصفحة، وتمكنت من استهداف الإرهابيين، الذين شعروا باقتراب الأمن منهم، فأطلقوا الأعيرة النارية بكثافة صوب قوات الأمن، مما أدى إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية، فلقي 12 إرهابياً مصرعهم وأصيب 7 آخرون، وقُتل اثنان من أفراد قبائل المنطقة.
وبتفتيش المكان عُثر بحوزة الخلية الإرهابية على 20 بندقية آلية و3 رشاشات متعددة، وكميات من الذخيرة ومنشورات وأوراق تنظيمية، وخريطة للمناطق الجبلية لتسهيل التحرك عبرها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نيابة أسيوط تعاين جثث 12 إرهابياً قتلوا برصاص الشرطة في الصحراء الغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق