تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولًا داخل منزله بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولًا داخل منزله بالقليوبية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

قررت نيابة الخصوص برئاسة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولًا بمسكنه، وعرضها على الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كان اللواء علاء فاروق مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارًا من المقدم محمود عادل، رئيس مباحث الخصوص، يفيد بورود بلاغًا من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة شاب مقتولًا داخل شقته في ظروف غامضة وعدم تواجد زوجته بالشقة.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليه "محمود. ع. ب" 29 سنة، ممرض ومتزوج في أغسطس الماضي، وعثر على الجثة مصابة بضربة آلة حادة في الرأس وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

وتم تكليف فريق بحث جنائي لبحث علاقات المجني عليه وما إذا كان له عدواة مع أحد من عدمه لكشف ملابسات الحادث بجانب فحص عدد من المشتبه فيهم لتحديد الجاني وسبب القتل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولًا داخل منزله بالقليوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق