مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة برشاح طوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة برشاح طوخ من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

لقى طالبين مصرعهما، وأصيب 3 آخرين بينهم طفل عمره عامين، إثر انقلاب سيارة ميكرباص بدون لوحات معدنية فى رشاح الصرف الصحى بطريق نامول، طوخ تم انتشال الجثتان ونقل المصابين إلى مسشتفى طوخ المركزى لتلقي العلاج وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بتلقيه بلاغا من الأهالى بانقلاب سيارة ميكروباص فى رشاح الصرف الصحى بقرية نامول ووجود متوفيين ومصابين.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قادمة من طوخ متجهه إلى قرية نامول بدون لوحات معدنية اختلت عجلة القايدة فى يد قائدها ويدعى (سيد.م.س) فانقلبت فى الرشاح.

وأسفر الحادث عن مصرع كلاً من (إبراهيم.ش - 17 سنة) طالب، و(حلمى.س - 15 سنة) طالب، وأصيب كلاً من (أسماء.ع - 18 سنة) طالبة، و(مصطفى.ع - 12 سنة) طالب و(حمزة.ا - عامين)، وتم نقل الجثتان والمصابين إلى مستشفى طوخ، وتبين أن المصابين أصيبوا باختناقات وكدمات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة برشاح طوخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق