السجن لـ5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا بالهرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السجن لـ5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا بالهرم من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

السجن لـ5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا بالهرم
كتبت -شيماء سبع

عاقبت محكمة جنايات الجيزة ،اليوم الاربعاء مهندس وربة منزل بالسجن 3 سنوات، وسيدتين وقهوجى بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم باختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد على يونس وعضوية أحمد عبد العزيز صالح وعمرو أحمد شلبى،وضمت قائمة المتهمين كلا من "محمد. ع" 31 عاما ، مهندس (هارب) و"أم كلثوم.ح" 47 عاما ،

ربة منزل، و"هويدا.ا" 53 عاما ،ربة منزل و"فرنسا.خ" 61 عاما ، ربة منزل و"خالد.ع" 26 عاما ،قهوجى.

 

البداية كانت بتلقي  النقيب محمد مجدى تلقى بلاغا باختطاف "ايه. ع" 28 ربة منزل، وتبين من التحريات أن المتهمة الأولى " استدرجت المجنى عليها إلى مسكنها، بحكم الصداقة بينهما، وقدمت المتهمة الثالثه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لها كوب عصير به منوم، بينما استدرجت المتمة الأولى والثانية الضحية إلى غرفة النوم، ليعتدى عليها المتهم الهارب بخلع ملابسها وتعدى عليها بالضرب، ثم الاعتداء عليها جنسيا.

 

بينما قامت المتهمة الرابعه بتنظيف آثار التعدى على الضحية وإخفاء آثار الجريمة، ثم أجبر المتهمين المجنى عليها على توقيع إيصال أمانة، وعقد بيع شقة والتوقيع على عقد زواجها من المتهم الخامس.

 

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين ماعدا المتهم الهارب، وتم إحالتهم للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر الحكم المتقدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السجن لـ5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا بالهرم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق