فيديو.. أستاذ بجامعة أسيوط بعد اعتداء طالب عليه: «حاول ذبحي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. أستاذ بجامعة أسيوط بعد اعتداء طالب عليه: «حاول ذبحي» من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

كشف الدكتور رضا عبد الرحمن، الأستاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، عن تفاصيل اعتداء أحد الطلاب عليه مستخدمًا "مشرط" أثناء إلقاء محاضرة له أمس، قائلًا: «حاول ذبحي من الخلف».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، أمس الأربعاء، أنه فوجئ بالطالب يضربه من الخلف بمشرط أحدث جرح قطعي في الخد الأيسر، وإصابة أخرى بالقرب من الأوردة في منطقة الرقبة، موضحًا أن ما يتردد بشأن إقدام الطالب على فعلته بسبب رسوبه في امتحان منتصف التيرم الدراسي غير صحيح تمامًا.

وأكد أن الطالب اجتاز الامتحان بنجاح، وحصل على درجات متوسطة، وتأكد من مطابقة الدراجات التي حصل عليها مع درجاته وفقًا للتصحيح، متابعًا: «الطالب من أسبوعين غير مكانه في المحاضرات من المقاعد الخلفية للأمام، وفي صباح يوم الواقعة طلب من زميلته تبديل المكان ليجلس في الصفوف الأمامية كي ينفذ جريمته»، وفقا لقوله.

وعن تردد أنباء بمعاناة الطالب من أمراض نفسية، وخضوعه للعلاج، قال إن الطالب كان يبدو طبيعي جدًا في تعاملاته، ولم يلحظ عليه أحد من زملائه شيء مريب طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى توافر النية للجريمة، والتخطيط لها وتغيير مكانه، وإحضار آلة حادة هي «المشرط».

وتابع: «كان بيقولي وهو بيضربني دي الأولى، ودي الثانية، وفر هاربًا بعد الواقعة، والطلاب أخذوني للمستشفى، بعدما فوجئت أن الدم نزل على رقبتي، وأبلغت النيابة بالواقعة وسيتم التحقيق معه بعد ضبطه».

واعتدى طالب بكلية العلوم جامعة أسيوط، أمس الأربعاء، على عضو هيئة تدريس بـ«مشرط» خلال المحاضرة، وأحدث به جروح قطعية في الوجه والرقبة وفر هاربًا، وبتفتيش حقيبته عثر على أدوية للعلاج النفسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. أستاذ بجامعة أسيوط بعد اعتداء طالب عليه: «حاول ذبحي» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

0 تعليق