أخبار الحوادث مدير باخرة الزمالك المحترقة: ماس كهربائى وراء الحادث والعمل مستمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مدير باخرة الزمالك المحترقة: ماس كهربائى وراء الحادث والعمل مستمر

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال هانى كمال مدير التشغيل بمركب نيلى بالزمالك، إن الحريق الذى اندلع فى أحد أجزاء المركب جاء بسبب ماس كهربائى فى المطبخ وطال شفاطات التهوية، ونجح رجال الدفاع المدنى فى السيطرة عليه دون خسائر مادية أو بشرية.

 

وأوضح كمال، أن العمل بالمركب جارى الآن بشكل منتظم والإقبال لم يتأثر بالحريق، الذى لم يؤثر على أماكن تواجد الزبائن، مشيرا إلى أن الاستعدادات للاحتفال براس السنة مستمرة ولا يوجد أى تلفيات تتسبب فى وقف العمل نهائيا.

 

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق مركب الواقعة بالقرب من كوبرى قصر النيل، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى المخازن بالقرب من كوبرى قصر النيل، وتم الدفع بـ 3 سيارات ولانشين إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتمت محاصرة النيران، وتم إخماد الحريق.

 

وحصل"اليوم السابع"على عدد من الفيديوهات تؤكد استمرار العمل بشكل طبيعى للمصريين والأجانب والعرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث مدير باخرة الزمالك المحترقة: ماس كهربائى وراء الحادث والعمل مستمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق