النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف غموض مقتل مسنة بالتجمع الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف غموض مقتل مسنة بالتجمع الخامس من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بسرعة تحريات المباحث حول العثور على جثة مسنة مذبوحة داخل الفيلا الخاصة بها بالتجمع الخامس، لمعرفة أسباب الحادث، وهوية الجاني.

كما أمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلبت تقرير وافٍ عن سبب الوفاة، وانتقل فريق من النيابة لموقع الحادث، وأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد المتهم.

وتعود أحداث الواقعة؛ عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس،  بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل فيلا، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وعثر على الجثة مقتولة طعنا بسكين في الرقبة، وبمعاينة المكان تبين وجود آثار عنف، ورجحت التحريات أن السرقة سبب الحادث، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف غموض مقتل مسنة بالتجمع الخامس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق