تجديد حبس طالب ابتز فتاة بـ"فيديوهات" فاضحة بالمقطم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تجديد حبس طالب ابتز فتاة بـ"فيديوهات" فاضحة بالمقطم

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 .

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس طالب جامعي 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز طالبة وأهلها لإجبارهم على الزواج منها في منطقة المقطم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم المقطم بلاغًا من والد الفتاة يفيد بابتزاز زميلها بالجامعة لها بنشر فيديوهات فاضحة وصور على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفض أسرتها طلب زواجه منها.

كشفت التحريات عن وعد المتهم زميلته الطالبة بالزواج منها بعد نشوب قصة حب بينهما، وعلى إثرها ذهبت الطالبة إلى مسكنه وتمت بينهما علاقة جنسية مثل الأزواج، وعقب ذلك طلب المتهم من الطالبة إرسال فيديو فاضح لها حتى لا يخبر أهلها بتلك العلاقة الجنسية، وعقب حصوله على الفيديو هدد والدها لإجباره على الزواج منها إلا أنه رفض.

وهدد المتهم والد الطالبة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول والفيديو الفاضح الخاص بابنته، وهدده بنشره على مواقع الإنترنت، إلا أن والدها رفض طلبه بالزواج منها وأبلغ مباحث الإنترنت والتكنولوجيا، وعلى إثر ذلك نشر المتهم فيديوهات الطالبة على الإنترنت.

تم القبض على المتهم بمعرفة مباحث قسم شرطة المقطم، وتحرر المحضر رقم 12645لسنة 2018 جنح المقطم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس طالب ابتز فتاة بـ"فيديوهات" فاضحة بالمقطم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق