مناظرة النيابة في قتل شاب بمنشأة ناصر: به 18 طعنة بالبطن والصدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مناظرة النيابة في قتل شاب بمنشأة ناصر: به 18 طعنة بالبطن والصدر

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 7 يناير 2019 .

تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة قتل شاب داخل مسكنه في منطقة منشأة ناصر.

وكشفت تحقيقات كارم ذكي، رئيس نيابة منشأة ناصر، عن تلقي قسم الشرطة بلاغًا يفيد مقتل هشام عيد، داخل مسكنه في شارع الرزاز، المتفرع من شارع أحمد حافظ.

وجاء في مناظرة النيابة أن المجني عليه شاب في العقد الرابع من العمر، بجسده 18 طعنة نافذة من سلاح أبيض، في أنحاء مختلفة من الجسم، في البطن والصدر والذراعين، تم العثور عليه في مسرح الجريمة، وبعثرة في محتويات المنزل، وآثار دماء متفرقة بجوار جثة المجني عليه.

واستمعت النيابة إلى أقوال عائلة المجني عليه الذين أكدوا أن المجني عليه تاجر وفوجئوا بخبر وفاته.

وكشفت التحريات عن هناك خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته، بسبب علاقته مع المتهم بطعن المجني عليه الهارب، وتضاربت الأقوال حول أن الحادث نتيجة السرقة.

البداية، كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من الأهالي يفيد مقتل شاب داخل مسكنه في شارع الرزاز.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، والتحفظ على الجثمان، وشهود العيان، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مناظرة النيابة في قتل شاب بمنشأة ناصر: به 18 طعنة بالبطن والصدر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق